أمن إمزورن يكثف حملاته لمحاربة الجريمة مع حلول شهر رمضان

أمن إمزورن يكثف حملاته لمحاربة الجريمة مع حلول شهر رمضان
أريفينو : 14 أبريل 2021 مع حلول شهر رمضان المبارك، كثفت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية بإمزورن بإقليم الحسيمة، من عملياتها الامنة لمواجهة مختلف الظواهر الاجرامية بالمدينة.

 و قدتمكنت عناصر أمن إمزورن مساء امس الثلاثاء، من إيقاف شخص في حالة تلبس بحيازة و ترويج المخدرات القوية

الذي تم العثور بحوزته على مجموعة من العينات من المخدر المذكور، كانت معدة للترويج، ليتم اقتياده الى المصلحة للبحث معه تحت اشراف النيابة العامة المختصة.

وحسب ذات المصدر فقد تجندت مختلف المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الأمنية بإمزورن وكثفت من عملياتها الأمنية الاستباقية مؤخرا حيث تمكنت خلال الايام الاخيرة، من إيقاف مجموعة من الأشخاص يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل قضايا مختلفة خصوصا الاتجار في المخدرات، كما عملت على ايقاف عشرة أشخاص آخرين في حالة تلبس، خمسة منهم متلبسين بحيازة وترويج مخدر “الشيرا” و “الكيف”، شخصين متلبسين بحيازة وترويج مخدر الهيروين، شخصين متلبسين بحيازة و ترويج مخدر “الكوكايين”.

ومكنت هذه العمليات من حجز كميات مهمة من المخدرات والمؤثرات العقلية بشتى أنواعها لفائدة البحث.

هذا و قد تمكنت العناصر الأمنية بإمزورن ايضا بحر الأسبوع الجاري من إيقاف سيارة مزورة محملة بما يقارب الف لتر من الوقود.

واشار المصدر ذاته الى ان العمليات الأمنية المكثفة شددت الخناق على الأشخاص المعروفين بالإتجار في الممنوعات حيث اضطر العديد منهم الى التواري عن الأنظار أو اللجوء إلى القرى و المداشر التابعة للجماعات المجاورة لممارسة انشطتهم الاجرامية.

15 أبريل 2021
مصدر : ariffino.net.