على ضفاف مارتشيكا.. أميمة وصديقاتها يقدمن النصائح للفتيات المقبلات على الزواج

على ضفاف مارتشيكا.. أميمة وصديقاتها يقدمن النصائح للفتيات المقبلات على الزواج
نشرت الفلوجر الناظورية، أميمة، فيديو مصور جديد، يبلغ غلافه الزمني حوالي 17 دقيقة، على قناتها الخاصة على منصة اليوتيوب، يوثق ليوم مليء بالمفاجأة، كما تقدم من خلالها جملة من النصائح للفتيات المقبلات على الزواج.

تطل أميمة في أول فيديو، على متتبعيها، وهي تتحدث عن أسباب عدم نشرها مقاطع الفيديو بكثافة على قناتها، ثم تنتقل لمراجعة دروسها، وبعدها تظهر في قاعة الامتحان الخاص بالمكياج.

وانتقلت بعدها مباشرة إلى كورنيش مدينة الناظور، ومن ثم إلى احدى المقاهي المطلة على البحر لتناول وجبة الفطور، رفقة صديقاتها، بمناسبة خطوبة احداهن، وبعد تناول الفطور والانخراط في نقاش مختلف المواضيع.

ومن نفس المكان أحيلت الكلمة لصديقتها، لتقديم مجموعة من النصائح للفتيات المقبلات على الزواج، والتي خلصت إلى أن الفتات يجب أن تحقق ذاتها أولا ثم البحث عن تأسيس أسرة.

كما ناقشت موضوع الهجرة، خاصة من منطقة الريف، من مختلف الزوايا، التي ينتظر شباب المنطقة الفرصة السانحة لخوض مغامرة البحث عن الفردوس الأوروبي، وركوب أول قارب للموت.

ويعد هذا الفلوجر هو رقم 11، حيث تنشر أميمة، من حين لأخر، فيديوهات مختلقة، توثق لمختلف ما تقوم به، وتشارك متتبعيها لكل بتفاصيل التي تراها مهمة وتستحق المشاركة.

ويشار إلى ظاهرة نشر مقاطع الفيديو التي توثق لمختلف تفاصيل الحياة، انتشرت مؤخرا بالناظور، بعدما كانت مقتصرة على عدد قليل من الأفراد، حيث أصبح رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي يلاحظون ذلك.

هذا، ويختلف مضمون هذه الفيديوهات، حيث نجد هناك من يساهم بالتعريف بالمناطق السياحية التي تزخر بها مختلف المناطق، وقدم معلومات بخصوص موضوع ما، كما ند أيضا من يقوم بمشاركة مقاطع فيديو تمثيلية وكوميدية، وهناك كذلك من يشاركون مقاطع فيديو ترفيهية توثق بعض تفاصيل يومهم.

الثلاثاء 13 أبريل - 23:40

مصدر : nadorcity.com.