بالصور : انعقاد الجمع العام السنوي لتجديد المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بالناظور

بالصور : انعقاد الجمع العام السنوي لتجديد المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بالناظور
عرفت المحكمة الابتدائية بالناظور مساء يوم الخميس فاتح أبريل 2021، انعقاد الجمع العام السنوي لتجديد مكتب فرع النقابة الديمقراطية للعدل بالناظور والمنضوية تحت لواء المركزية النقابية الفيدرالية الديمقراطية للشغل.

وقد شهد هذا اللقاء حضورا متميزا لموظفي وموظفات هيئة كتابة الضبط من مختلف المحاكم بالجهة الشرقية، كما عرف نقاشا متميزا حول التقرير الأدبي والمالي واللذين تقدما بهما المكتب السابق.

واللذين توجا بمصادقة الاغلبية المطلقة من الحاضرين عليهما. وبعد استقالة المكتب الذي استمرت ولايته سنتين وفق المقررات التنظيمية للنقابة.

أشرف كل من عضو المكتب الوطني واعضاء من المكتب الجهوي للشرق على تجديد المكتب المحلي باعتماد آلية التصويت الفردي السري على قائمة مكونة من 16 مرشحا ومرشحة، وقد افرزت عملية التصويت التي مرت في جو من الشفافية والانضباط بتشكيل مكتب محلي مكون من الأسماء الآتية:

سعيد أصريح، محمد مرغيش، نادية ملاح، عفاف عمراوي: مستشارون مكلفون بمهام.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه أول مرة يعرف مكتب محلي لنقابة العدل بالناظور حضور 4 نساء ضمن تشكيلته، وهو ما يعبر عن الدور الذي أصبحت تلعبه المرأة العدلية في الممارسة النقابية بالإقليم.

وقد اختتم هذا الجمع العام الذي حضره رؤساء مصالح كتابة الضبط بالمحكمة الإبتدائية والسيد المدير الفرعي الإقليمي لوزارة العدل بحفل شاي على شرف الحاضرين والحاضرات.

3 أبريل 2021

مصدر : ariffino.net.