مؤسسة مارتشيكا لتعليم السياقة.. خدمات متميزة وعروض خاصة للراغبين في الحصول على رخصة السياقة

مؤسسة مارتشيكا لتعليم السياقة.. خدمات متميزة وعروض خاصة للراغبين في الحصول على رخصة السياقة
بمناسبة افتتاح مقرها الجديد، تعلن مؤسسة مارتشيكا لتعليم السياقة، عن تقديمها لمستفيديها، لأول مرة على الصعيد الإقليم خدمات وتسهيلات جد مناسبة ورائعة تحت إشراف اساتذة ومؤطرين مؤهلين وحاصلين على شهادات عليا في مجال تعليم السياقة.

وفي هذا الإطار، وبالنسبة للمترشحين الذين يتواجد محل اقامتهم بالقرب من المؤسسة، يتكلف أطر المؤسسة بتوصيلهم من مقر سكناهم الى مقر المؤسسة ذهابا وايابا.

وفي ما يخص جودة التكوين النظري والتطبيقي تعتمد مؤسسة أحدث التقنيات والطرق والبرامج بإستراتيجية محكمة لضمان تأهيل المترشحين للنجاح المضمون.

ورغبة منها على تشجيع زبنائها، تقدم المؤسسة حصص مجانية لكل من يعاني من تردد الإلتحاق بها لتعلم السياقة في الشقين النظري والتطبيقي قبل التسجيل النهائي قصد تجريب خدمتنا، بالإضافة إلى حصص مجانية للتكوين في قانون السير والسلامة الطرقية.

كما تقدم المؤسسة خدمة الحصص الليلية للموظفين والمتمدرسين الذين يتعذر التحاقهم بمقر المؤسسة بالنهار، وكذا خدمة السياقة الليلية بالنسبة للمترشحين الذين يعانون من الخوف اثناء السياقة بالليل بالإضافة إلى خدمة الحصص التطبيقية يومي السبت والأحد للذين يتعذر حظورهم خلال الأيام العادية للأسبوع.

وفي إطار مواكبتها للظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا جراء تفشي وباء كورونا، ارتأى أطر ومسييري المؤسسة إلى تقديم خدمة الحصص النظرية عبر تقنية الواتساب وخدمة en ligne للذين يتعذر حظورهم لمقر المؤسسة، وكذا خدمة السياقة الإحترافية دون تخوف وتقنية التحكم في العربة أثناء السياقة بالمدينة ووسط الإزدحام، وخدمة السياقة في المنحدرات والتحكم في العربة في المنعرجات والعقبات والجبال او الطلعة، وخدمة الوقوف والتوقف بين العربات وإدخال العربة للكراج او موقف السيارات.

ومع كل الخدمات ذات الجودة التي تقدمها مؤسسة مارتشيكا للمستفيدين، تعلن الإدارة عن منح هدية قيمة كل شهر للحاصل على اعلى نقطة في الإمتحان النظري.

الاثنين 29 مارس - 20:25



مصدر : nadorcity.com.