تكريم الأب الروحي لكرة القدم وأحد أبرز مؤسسي فريق النهضة بمدينة سلوان محمد المسعودي

تكريم الأب الروحي لكرة القدم وأحد أبرز مؤسسي فريق النهضة بمدينة سلوان محمد المسعودي
نظمت جمعية منتدى أبناء سلوان للتضامن والتنمية المستدامة، في إطار أنشطتها الرياضية والثقافية وترسيخا منها لثقافة الاعتراف، وبمساهمة من أفراد الجالية، حفلا تكريميا للأب الروحي لكرة القدم بمدينة سلوان، والنواة الأولى لفريق نهضة شباب سلوان السيد محمد المسعودي.

وشهد حفل التكريم على غرار تنظيم المقابلة الحبية التي جمعت أبرز قدماء لاعبي كرة القدم بمدينة سلوان، خصوصا معاصري المحتفى به، والذين حجوا بكثافة لمشاركته حفل التكريم، إلى جانب حضور فاعلين رياضيين بالمدينة ومنتخبين وفعاليات سياسية وجمعوية، وكذا عدد من أصدقاء وعائلة اللاعب محمد المسعودي ومحبي الفريق الذي لعب في صفوفه.

وانتقل الجميع بعد المقابلة الكروية الحبية بملعب المدينة، إلى إحدى قاعات الحفلات، حيث تم تنظيم عرض فيديو يحكي عن المسار الرياضي للمحتفى به، وهو من إعداد سراج رفيق، كما الق العديد من أصدقاء ومعارف المحتفى به مداخلات وشهادات في حقه.

إلى ذلك، مرت أجواء حفل التكريم، في جو طبعه الدفئ والوفاء والاعتراف بالخدمات الجليلة التي أسداها المحتفى به للرياضة المحلية، خصوصا كرة القدم، ليختتم الحفل بتكريم وجوه رياضية من أبناء مدينة سلوان وتقديم هدايا الجمعية للمحتفى به.

الاثنين 29 مارس - 10:30

مصدر : nadorcity.com.