أبو زعيتر تعرض لتسمم قبل مواجهة الكندي اندري بارويت

أبو زعيتر تعرض لتسمم قبل مواجهة الكندي اندري بارويت
كشفت مصادر إعلامية مغربية، أن انهزام المقاتل المغربي أبو بكر زعيتر أمس السبت 27 مارس الجاري، أمام منافسه اندري باريوت من كندا، بطريقة غير مفهومة حيث

ظهرت عليه أعراض التعب بسرعة والفشل أثناء النزال، ما أثار استغراب العديد من المتتبعين، اتى بسبب تعرضه لتسمم.

وحسب ذات المصدر أكدت جريدة "أش كاين"، أن أبو زعيتر و 5 من أعضاء فريقه تعرضوا لتسمم غذائي اثناء وجبة غداء مشبوهة، ما أثر عليهم جعل أعراض التعب تظهر عليهم بالإضافة إلى التقيئ والعياء، حيث قام الطبيب بنصحه بعدم المشاركة في المباراة إلا أن أبو زعيتر رفض الأمر وصمم على المشاركة وخوض النزال القوي.

وظهر أبو زعيتر خلال اطوار النزال وهو منهك بشكل واضح، ولم يظهر في كامل لياقته البدنية، وقام خصمه يتثبيته للعديد من المرات.

وحقق البطل الكندي "باريولت" فوزه الأول في منافسات الـ"UFC"، بينما تعتبر هزيمة زعيتر الأولى من أصل نزالين فقط خاضهما في "البطولة" العالمية، وكان الأول سنة 2018.

ولم يتدخل الحكم لتوقيف المباراة إلى غاية الثواني الأخير من النزال، وذلك بالرغم من سيل اللكمات التي وجهها الكندي "باريو" إلى المغربي أبو زعيتر على مستوى الوجه، ما حول الحلبة إلى بركة دماء.

وهذه المواجهة هي الثانية لأبو زعيتر داخل المنظمة، حيث فاز بالأولى على حساب البرازيلي فيتور ميراندي سنة 2018، وهي المواجهة الأخيرة التي خاضها البطل المغربي في منافسات فنون القتال المختلط "MMA".

وقد عاد الكندي باريو،الفائز على المغربي أبو زعيتر، من توقيف دام 9 أشهر بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات خلال نزال أجراه شهر يونيو الماضي، خضع بعد انتهائه لمراقبة طبية من طرف لجنة خاصة أرادت التأكد من شكوك راودتها حول حقيقة لياقته البدنية.

الاحد 28 مارس - 19:22

مصدر : nadorcity.com.