روبورتاج فيديو: عصابات السرقة تتحدى الأمن في ازغنغان..السطو على منزل طبيب قرب الكوميسارية و الرعب ينتشر وسط الساكنة

روبورتاج فيديو: عصابات السرقة تتحدى الأمن في ازغنغان..السطو على منزل طبيب قرب الكوميسارية و الرعب ينتشر وسط الساكنة
رغم المجهودات الامنية لمحاولة تطويق ظاهرة السرقة التي اجتاحت ازغنغان مؤخرا الا ان هاته المجهودات تبدو قاصرة عن محاصرة هاته الممارسات التي نشرت القلق بين ساكنة المدينة و المهاجرين المنحدرين منها و الذين ينتابهم الفزع من الاعتداء على ممتلكاتهم بالمدينة.

عصابات السرقة بالمدينة، ظهرت و كأنها تتحدى الحملات الامنية الجارية حيث اقدمت على السطو من جديد على منزل طبيب بالقرب من مقر مفوضية امن المدينة كما افشل سكان محاولة مماثلة قبل 3 ايام بحي اولاد يحيى.

هذا مع العلم ان اللصوص سطوا في وقت سابق على ثلاثة منازل قرب مقر المفوضية اضافة الى منزل قرب الاقامة الملكية عطفا عن حالات اخرى لا يتم الاعلان عنها.

من جهة اخرى قالت صادر تتابع عن قرب الشأن الامني بازغنغان ان سياسة الحملات الامنية اصبحت قاصرة عن مواجهة تفشي الاجرام بالمدينة مؤكدة ان مختلف البؤر السوداء من مراكز بيع المخدرات و مقاهي الشيشة تلقت اخباريات بموعد انطلاق الحملة مما مكنها مرة اخرى من معاودة ممارسة انشطتها بشكل عادي.

لذا فإن مسؤولي المنطقة الامنية بالناظور مطالبون باتخاذ قرارات شجاعة لاصلاح ما يمكن اصلاحه بازغنغان قبل ان تتحول الى فرخانة اخرى و مرتع للاجرام و العصابات على بعد كيلومترات قليلة من عاصمة المدينة.

و لعل اول هذه القرارات الشجاعة يجب ان تكون حركة انتقالية واسعة لكل عناصر المفوضية..قبل الحديث عن اي محاولة للاصلاح.

الفيديو من حملة امنية واسعة بازغنغان قبل يومين

27 مارس 2021

مصدر : ariffino.net.