شباب بني بوغافر  يحقق فوزا مستحقا على حساب المطارد  جوهرة كتامة بهدفين لهدف

شباب بني بوغافر  يحقق فوزا مستحقا على حساب المطارد  جوهرة كتامة بهدفين لهدف
حقف فريق شباب بي بوغافر  فوزا مستحق على حساب المطارد المباشر فريق جوهرة كتامة في المباراة التي جمعتهما بملعب الشريف محمد أمزيان  ظهر اليوم السبت 27 مارس 2021 في الجولة  التاسة من مباريات عصبة الشرق لكرة القدم في القسم الأول  بهدفين لهدف .

وتمكن شباب كريم دحمان من فتح باب التسجيل في الدقيقة 22من الجولة الأولة بعد بالنيران الصديقة بعد خطأ قلب الدفاع والخروج الخاطئ لحارس كتامة .وهي النتيجة التي حافظ عليها ابناء المدرب طارق هرواش الى نهاية الشوط الاول بالرغم الهجمات الكثيرة من الطرفين.

ومع بداية الشوط الثاني ،وبعد انسلال على طريقة الكبار للجناح الطائر محمد عيادا ،يمرر كرة من ذهب للمخضرم محمد لكموش ،والذي اسكن الكرة في الجهة اليمنى للحارس الكتامي معلنا الهدف الثاني لبني بوغافر . رفقاء القائد “سعيد بودرا” من الجانب جوهرة كتامة حاولوا مرارا وتكرا لتقليص النتيجة ،وهو الامر الذي حدث في الدقيقة 40من الجولة الثاني .لتنتهي المقابلة بفوز المتصدر شباب بني بوغافر بهدفين لهدف .

وبهذا الانتصار وبالرغم من خرمانه من ركلتي جزاء واضحتين ، أصبح شباب بني بوغافر ،يحلق وحيدا في سلم ترتيب القسم الأول من عصبة الشرق ب 25نقطة بما مجموعه ثمان انتصارات و تعادل وحيد  .

27 مارس 2021

مصدر : ariffino.net.