عمالة الحسيمة تحتضن حفل تنصيب والي الأمن الجديد

عمالة الحسيمة تحتضن حفل تنصيب والي الأمن الجديد
احتضن مقر عمالة اقليم الحسيمة، صباح اليوم السبت 27 مارس،  حفل تنصيب عبد العزيز المخفي، واليا جديدا للأمن بالحسيمة، خلفا لعبد الخالق الزيداوي، الذي تم تعينه على رأس ولاية امن وجدة.

وهنأ عامل اقليم الحسيمة فريد شوراق، ، خلال حفل التنصيب، الذي حضره العديد من المسؤولين والأطر بالمديرية العامة للأمن الوطني ورجال القضاء والمنتخبين، والي الأمن الجديد على هذا التعيين الذي يندرج في إطار الحركة الانتقالية التي تنفذها المديرية العامة للأمن الوطني من أجل دعم وتعزيز الأمن والطمأنينة وضمان أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم.

ونوه عامل الاقليم بالجهود التي بذلها والي الأمن السابق عبد الخالق الزيداوي، لضمان السكينة والطمأنينة لساكنة هذه المنطقة. وكذا في تفعيل الاجراءات التي قررتها السلطات لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ودعا السلطات المحلية والعمومية ومختلف المصالح المعنية ومكونات وهيئات المجتمع المدني، إلى التعاون مع والي الأمن الجديد حتى يتمكن من أداء واجبه الوطني، المتمثل في الحفاظ على الأمن والنظام العموميين على صعيد المنطقة. 

وللاشارة فان عبد العزيز المخفي الوالي الجديد للامن الجهوي بالحسيمة، كان يشغل منصب رئيس المنطقة الأمنية الثالثة بولاية أمن فاس، كما كان ينوب عن والي امن فاس في مهامه في عدة مناسبات.

27 مارس 2021
مصدر : ariffino.net.