تجار السوق المركزي” وجهو لينا دعوة لإجاد حل لمشكل تسقيف السوق…حضرنا وغاب المجلس ورئيس لجنة السوق زبيحرا”

تجار السوق المركزي” وجهو لينا دعوة لإجاد حل لمشكل تسقيف السوق…حضرنا وغاب المجلس ورئيس لجنة السوق زبيحرا”
بالرغم من الوعود التي أعطيت لهم سابقا من قبل رئيس المجلس الجماعي للناظور  من أجل تسوية مشاكلهم وخصوصا المتعلقة بتسقيف السوق المركزي. بعد وابل من الشكايات من جمعية بدر لتجار السمك واللحوم والدواجن والخضر ضد تماطل المجلس في تنفيذ  الوعود و تلبية مطالبهم.

و جاء تعقيب ممثلي تجار السوق المركزي على رسالة المجلس عدد 718 بتاريخ 17 مارس 2021  حول مضمون إستدعاء بخصوص ملف المخصص لدراسة وضعية الأسواق المتواجدة تحت نفوذ الترابي لجماعة الناظور “أننا نستنكر وبشدة غياب مسؤولي هذه اللجنة وفي شخص رئيسها وايضا  اللامبالات التي يتعاملون بها مع هذا الملف، دون تقديم اي عذر.

واحيط سيادتكم على ان الحضور اقتضى فقط كل من جمعية بدر لتجار السمك واللحوم والدواجن والخضر بالسوق المركزي وممثلي جمعية سوق لعري الشيخ والسيد رئيس قسم الجبايات السيد سعيد بوفتيل”.

واعرب التجار عن اسفهم عن غياب روح المسؤولية بالمجلس البلدي و رفضهم المطلق لهذا التماطل، معتبرين ما يقوم به رئيس اللجنة ومعه رئيس المجلس عبارة عن تملص حقيقي وتهرب واضح من كل الالتزامات التي قطعوها على نفسهم قبيل تقلدهم لمهامهم داخل المجلس.

كما رفضوا كل المزايدات السياسوية التي ينبري لها في خرجات إعلامية، المنتخبون بالمجلس، خاصة أنهم يمثلون جميع السكان، وبالتالي فما هو دورهم إن لم يدافعوا عن مصالحهم ويترافعوا عنها .

26 مارس 2021

مصدر : ariffino.net.