شاهدوا.. حجز كميات كبيرة من المخدرات خلال اقتحام مصنع لصناعة الحاويات

شاهدوا.. حجز كميات كبيرة من المخدرات خلال اقتحام مصنع لصناعة الحاويات
واصلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة، تحرياتها وأبحاثها بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ"ديستي"، بشأن إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات انتهت بحجز طنين و10 كيلوغرامات من الشيرا.

وعلاقة بالاجراءات التي اتخذتها المصالح الأمنية، فقد تمكنت أمس الخميس، من حجز شحنات اضافية من المخدرات بلغ وزنها الاجمالي ستة أطنان و902 من الشيرا، انضافت إلى الكمية الاولى.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن إجراءات التفتيش المنجزة بداخل ورشة لصناعة الحاويات المعدنية بالمنطقة القروية “حدادة”، والتي تبعد بحوالي ست كيلومترات عن مدينة القنيطرة، أسفرت عن حجز صندوقين حديديين بداخلهما 6 أطنان و902 كيلوغرام إضافية من مخدر الشيرا.

ووصل مجموع شحنات المخدرات المحجوزة خلال هذه العملية إلى 8 أطنان و912 كيلوغرام، فضلا عن توقيف صاحب الورشة المذكورة البالغ من العمر 32 سنة.

ووفقا للمصدر نفسه، فقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف المساهمين والمشاركين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

جدير بالذكر، ان مصالح الشرطة القضائية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني بمختلف أقاليم المملكة، شنت مؤخرا حربا ضروسا على شبكات التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، ما مكنها في أوقات متفرقة من توقيف عدد من المشتبه فيهم إضافة إلى حجز كميات كبيرة من الحشيش والأقراص الطبية إضافة إلى أنواع أخرى من المخدرات كالكوكايين والهيرويين.

الجمعة 26 مارس - 14:01

مصدر : nadorcity.com.