عامل الناظور يعقد اجتماعا موسعا استعدادا لرمضان..السلع الغذائية متوفرة و باثمنة مناسبة +صور

عامل الناظور يعقد اجتماعا موسعا استعدادا لرمضان..السلع الغذائية متوفرة و باثمنة مناسبة +صور
عقد عامل الناظور السيد علي خليل يوم الخميس 25 مارس اجتماعا موسعا مع رؤساء المصالح الامنية و الخارجية بالاقليم و ذلك لتدارس و تقييم و تتبع وضعية الاسواق و التموين بالاقليم قبيل رمضان.

و من خلال العروض المقدمة خلال اللقاء من طرف الادارت المعنية تبين ان المواد الغذائية التي سيكثر عليها الاقبال في رمضان متوفرة و اثمانها مستقرة و مناسبة مع تسجيل ارتفاع طفيف في اثمان الزيوت الغذائية و اللحوم البيضاء و البيض.

الاجتماع الذي حضره القائد الجهوي للدرك الملكي و رئيس المنطقة الاقليمية للامن و المدير الجهوي للجمارك و القائد الاقليمي للقوات المساعدة و القائد الاقليمي للوقاية المدنية و السادة الباشوات و رؤساء الدوائر و ممثلي كل القطاعات المعنية ياتي في اطار التحضير لشهر رمضان المبارك و تتبع و تقييم وضعية تموين السوق على مستوى الاقليم و تتبع مستوى اسعار المواد الاساسية و كذا توجيه تدخلات المصالح المكلفة بمراقبة جودة المواد المعروضة و تعزيز اليات التنسيق بين مختلف الادارات و الهيئات المعنية قصد حماية المستهلك و الحفاظ على سلامة المواد الغذائية و حماية القدرة الشرائية للمواطن.

كما ياتي تبعا للاجتماع الذي عقده وزير الداخلية مع ولاة و عمال اقاليم المملكة يوم الثلاثاء الماضي بحضور الوزراء المعنيين بالاستعداد لشهر رمضان.

26 مارس 2021

مصدر : ariffino.net.