الناظور.. تحتوح و القدوري و فانا و العامل يتنافسون على تزكية الحمامة للبرلمان

الناظور.. تحتوح و القدوري و فانا و العامل يتنافسون على تزكية الحمامة للبرلمان
كشفت مصادر مطلعة، أن حزب التجمع الوطني للأحرار تلقى طلبات لأربعة من منتسبيه، عبروا فيها عن رغبتهم في نيل التزكية لوكالة لائحة الحزب، خلال الانتخابات التشريعية المقبلة.

وبحسب مصادرنا، فإن المنسق المحلي لحزب “التجمع” بزايو، محمد قدوري، عَبَّرَ عن رغبته في نيل التزكية ليكون وكيلا للائحة الحزب خلال تشريعيات 2021، كما أن التنسيقية المحلية بالمدينة وجماعتي أولاد ستوت وأولاد داود الزخانين تحذوها نفس الرغبة. على حد إفادة مصادرنا. كما أنه ينال دعم عدد من قيادات الحزب جهويا.

وبجانب محمد قدوري، علم الموقع، أن محمادي توحتوح، رئيس المجلس الجماعي لبوعرك، عَبَّر بدوره عن رغبته في الظفر بالتزكية ليكون وكيلا للائحة، مدعوما من قيادات إقليمية للتجمع الوطني للأحرار.

رئيس المجلس الجماعي لازغنغان، لحبيب فانا، بدوره أعرب صراحة عن عزمه الفوز بوكيل لائحة حزب “الحمامة”، مستندا في ذلك على دعم ابن مدينته، القيادي داخل الحزب، عبد القادر سلامة.

الوجه الرابع، الراغب في نيل تزكية “الأحرار” لانتخابات 2021 التشريعية، الحسين عامل، عضو المجلس الإقليمي للناظور، و هو يحظى بدعم واسع داخل الحزب.

ومن المرتقب أن يفصل التجمعيون قريبا في وكيل لائحتهم بدائرة الناظور، كما يُتوقع تلقي طلبات أخرى في هذا الباب. ولا يستبعد مصدرنا دخول وجوه أخرى حلبة التنافس على وكيل لائحة “الحمامة”.

22 مارس 2021
مصدر : ariffino.net.