الفتح الناظوري يواصل مطاردة المتصدر رغم خسارته بهدف لصفر في عقر داره

الفتح الناظوري يواصل مطاردة المتصدر رغم خسارته بهدف لصفر في عقر داره
مني يوم أمس فريق فتح الناظور بخسارة في عقر داره أمام ضيفه أولمبيك اليوسفية في مباراة جمعتهم على الملعب البلدي للناظور ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الوطني الممتاز هواة.

ورغم السيطرة على أجواء ومجريات المباراة منذ البداية، إلا أن فريق فتح الناظور لم يستطع بلوغ شباك الخصم وحسم النتيجة بسبب غياب التركيز لدى اللاعبين بسبب كثرة المباريات و بعض الغيابات .

كما عرف الضيوف استغلال الوقت بحيث سجلوا هدف السبق في الدقائق الأولى من شوط المباراة الأول من ضربة حرة مباشرة، خدعت حارس عرين الفتح إلياس البرهمي لتستقر في الشباك، غير أن الفتحيين لم يتراجعوا أو يستسلموا بل استمر اللاعبون على نفس النهج التكتيكي، إلا أن ضعف تقديرات الحكم خلال المباراة كلفت الفريق المحلي غاليا.

كما عرفت المباراة إتاحة العديد من الفرص للاعبي فريق الفتح الناظوري، كانت تنقصها اللمسة الأخيرة لوضعها في شباك الخصم، غير أن قلة التركيز وضغط التحكيم الذي ولده كثرة الأخطاء التقديرية، حرم الفتحيين من العودة في المباراة وتسجيل أهداف كانت سهلة.

وفي سياق الأخطاء التحكيمية، فقد حرم الفتح الناظوري من ظربة جزاء واضحة، في الوقت بدل الضائع من المباراة ، بعد أن لمست الكرة أحد مدافعي اليوسفية داخل مربع العمليات لتنتهي المباراة بهزيمة غير متوقعة للفريق المحلي .

وبهذه الخسارة احتل الفتح المركز الرابع في سبورة الترتيب وفي رصيده 26 نقطة ، فيما صعد الاتحاد الإسلامي الوجدي الى الصدارة برصيد 29 نقطة بعد فوزه على شباب الريف الحسيمي ،وانهزم فريق الجمعية المنصورية في ملعب قصبة تادلة ليحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة وجاء النادي المكناسي رابعا وفي جعبته 27 من النقط بعد تعادله مع شباب المسيرة المحتل للصف الخامس برصيد 24 نقطة .

الخميس 18 مارس - 11:28



مصدر : nadorcity.com.