الأمن يعثر على ملابس قد تعود لزعيمة شبكة تربطها علاقة مع بارون ينحدر من الدريوش

الأمن يعثر على ملابس قد تعود لزعيمة شبكة تربطها علاقة مع بارون ينحدر من الدريوش
تم العثور، خلال الأيام الأخيرة، على حقيبة يد وملابس مدفونة في مخزن نواحي انتويربن البلجيكية، يرجح انها تعود لمواطنة هولندية من أصل مغربي، وذلك في إطار التحقيق الذي فتحته الشرطة الهولندية والبلجيكية، حول اختفاء المفقودة.

وقد كشفت مصادر مقربة، أن الشرطة تخضع حاليا الحقبة والملابس التي عثر عليها للتحقيق من أجل تحديد ما اذا كان تعود إلى المعنية بالأمر، التي يرجح تصفيتها من قبل عناصر العصابات وإخفاء جثتها.

وأوضح المصدر نفسها، أن الشرطة قامت بتفتيش المخزن، لعدة أيام مستعينة في ذلك بالكلاب البوليسية، واجهزة متطورة للكشف عن المعادن والمسح الأرضي، بحثا على أدلة من الممكن أن تساعدها في فك لغز اختفاء “نعيمة ج”، منذ سنة 2019.

وفي السياق نفسه، فقد رصدت النيابة العامة، مكافأة قدرها حوالي 10 ألاف يورو لكل من يساعدها في تحديد مكان تواجد المفقودة، وكذا اعتقال المشتبه في تورطهم في اختفائها.

ويشار إلى أن تحقيقات الشرطة الهولندية، كشفت أن المفقودة كانت ضمن الشخصيات الرئيسية، المشتبه فيها المتورطة في محاولة تهريب حوالي 3800 كليوغرام من الكوكايين، التي تم ضبطها في ميناء روتردام شهر يونيو من سنة 2016.

التحقيقات نفسها كشفت ان المعنية بالأمر مرتبطة ببارون المخدرات المنحدر من إقليم الدريوش، والمدعو “مصطفى ف” الملقب بـ “مويس”، المحكوم عليه في المغرب بتهمة غسيل أموال، بعد نجاته من محاولة اغتيال في مدينة مراكش، فيما بات يعرف بجريمة لاكريم، التي راح ضحيتها طالب في كلية الطب.

وكانت العصابة تحاول إدخال حوالي أربعة أطنان من الكوكايين إلى هولندا، قادمة من كوستاركيا على متن حاويات، حيث اتفقت العصابة مع ضابط من الجمارك في ميناء روتردام، لاستثناء الحاويات المعنية، من عملية التفتيش، إلا أن يقظة الشرطة الهولندية أحبط العملية، وتم حجز 3800 كيلوغرام من الكوكايين.

الاربعاء 17 مارس - 16:59
مصدر : nadorcity.com.