صادم.. التخلي عن طفل يبلغ 8 أشهر من طرف مجهولين بساحة الشبيبة والرياضة بالناظور

صادم.. التخلي عن طفل يبلغ 8 أشهر من طرف مجهولين بساحة الشبيبة والرياضة بالناظور
عثر مجموعة من المواطنين ظهر اليوم الأربعاء 17 مارس الجاري، على طفل لم يتجاوز عمره 8 أشهر، بساحة الشبيبة والرياضة، بعدما تم التخلي عنه وسط إحدى الحدائق الموجودة بعين المكان.

وأكدت مصادر خاصة لناظورسيتي، أن مجموعة من المواطنين لاحظوا تواجد طفل وحيد يلعب وسط الحديقة، دون أن يظهر أي مرافق له، وبعد مدة قاموا بالتواصل بعناصر الشرطة التي حظرت إلى عين المكان.

وأضاف ذات المصدر أن المواطنين الذين كانوا بعين المكان اعتقدوا في الوهلة الأولى أن الطفل بمعية أحد المرافقين ليتفاجؤوا بأنه تم التخلي عنه في المكان المذكور من طرف مجهوليين دون أن يتم ملاحظتهم.

وقامت عناصر الأمن بنقل الطفل المتخلى عنه إلى المستشفى الحسني من أجل فحصه وتلقي العلاجات، خصوصا أنه ترك وحيدا في ساحة عمومية، كما قامت عناصر الأمن بفتح تحقيق في الواقعة.

وجدير بالذكر أن ساكنة سوق الجوطية "القديمة" استفاقت على حادث مأساوي، صباح يوم السبت 6 فبراير الماضي، بعدما قامت سيدة مجهولة بوضع مولودها بإحدى الأزقة الموجودة قرب مقبرة، قبل أن تأتي الكلاب الضالة لتنهش لحم الطفل وتمزقه وتتسبب في وفاته.

وأكد مصدر مطلع لناظورسيتي، أن أحد المواطنين القاطنين بالحي وعند إتجاهه في الصباح الباكر للعمل، لاحظ تجمع مجموعة من الكلاب الضالة امام قطعة قماش، وبعد اقترابه إتضح له أنهم ينهشون جسد طفل حديث الولادة، وقام بطردهم إلا أن الطفل كان قد فارق الحياة.

ومباشرة بعد ذلك ربط المعني بالأمر الاتصال بمصالح الشرطة، التي إنتقلت إلى عين المكان لمعاينة مكان وضع الجنين وتحرير محضرها في الواقع لفتح تحقيق والوصول إلى السيدة التي قامت بالتخلي عن جنينها بتلك الطريقة المشينة التي أدت إلى حياته.

كما إنتقلت عناصر الوقاية المدينة إلى موقع الحادثة، وقامت بنقل جثة الجنين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، حيث سيتم إخضاع الجثة للتشريح الطبي.

الاربعاء 17 مارس - 14:55



مصدر : nadorcity.com.