بمشاركة أبطال مغاربة.. أكاديمية مارتشيكا للغولف تبصم على تنظيم دوري وطني مميز

بمشاركة أبطال مغاربة.. أكاديمية مارتشيكا للغولف تبصم على تنظيم دوري وطني مميز
شهدت أكاديمية "مارتشيكا للغولف" بمدينة الناظور، يومي السبت والأحد 13-14 مارس الجاري، تنظيم النسخة الثانية من فعاليات الدوري الوطني في رياضة الغولف، وذلك تحت إشراف خبراء منظمة دولية في ذات الصنف الرياضي.

وتميز الحدث الرياضي بمشاركة مجموعة من الممارسين لرياضة "الغولف"، حيث خصص يوم السبت لفئة الصغار، والأحد للكبار، قادمين من مختلف مدن المغرب، واستحوذت جهة الشرق على أكبر نسبة من المشاركين، إذ أشرف على إطلاق فعاليات التظاهرة أطر أكاديمية "مارتشيكا للغولف".

وتميز الدوري بمشاركة العديد من أبناء إقليم الناظور الذين تلقوا تكوينهم في الصنف الرياضي على يد خبراء وأبطال، دفعوا بهم للمشاركة بغرض التأقلم مع أجواء المنافسات بهدف المشاركة بدوريات وطنية ودولية في المستقبل.

وبحسب الجهة المنظمة للدوري، فإن الهدف بالأساس هو تشجيع السياحة البيئية بالإقليم التي تندرج ضمن الاستراتيجية المسطرة لوكالة مارتشيكا بمختلف مؤسساتها، عن طريق ممارسة الرياضة، وكذا التعريف بمدينة الناظور كوجهة سياحية بامتياز.

وقد عبر المشاركون القادمون من مختلف المدن المغربية، عن سعادتهم بالمشاركة في دوري وطني بهذا الحجم، خصوصا بمدينة الناظور، التي أبهرتهم بمعالمها السياحية، خصوصا مشاريع الوكالة التي دفعت المدينة إلى منافسة كبريات المدن السياحية العالمية، في وقت وجيز.

هـذا، وقد حاز الفائزون من المشاركين، على مجموعة من الهدايا الخاصة بممارسة الرياضة، وكذا جوائز عبارة عن حجز بمجموعة من الفنادق العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن أكاديمية مارتشيكا للغولف بموقع أطاليون تعتبر من أندر الوحدات الغولفية بالمغرب، مما جعل مدينة الناظور وجهة لرياضة الكولف.

الثلاثاء 16 مارس - 23:08



مصدر : nadorcity.com.