شاب ببركان يذبح عنقه بعد حجز دراجته ثلاثية العجلات

شاب ببركان يذبح عنقه بعد حجز دراجته ثلاثية العجلات
أقدم شاب يقطن بحي بوهديلة ببركان على ذبح عنقه، بعد أن تدخلت السلطات العمومية لمصادرة دراجته النارية ثلاثية العجلات، والتي كان يستعملها في البيع بالتجوال.

وجاء تدخل السلطات العمومية ضمن حملة من حملات تحرير الملك العام بإقليم بركان والتي عهدت مهمتها للجنة الخاصة بتحرير الملك العام، من أجل تنظيم الباعة الجائلين ومحاربة كافة أشكال ومظاهر الفوضى والترامي على الملك العام.

وقامت اللجنة بالتدخل كما جرت العادة كل يوم منذ انطلاق الحملة مطلع الأسبوع المنصرم، غير أن البارحة، وعلى غير العادة، رفض صاحب الدراجة تدخل السلطات فأشهر سكينا ملوحا به أمام اللجنة، وبالخصوص في مواجهة قائد الملحقة الادارية الخامسة حيث تفاجا الجميع بمحاولة الاعتداء على القائد.

وبحسب مصادر محلية فإن الاعتداء صاحبه السب والقذف والشتم، وبعد فشل المعتدي والذي كان في حالة هستيرية انقلب للاعتداء على نفسه ضاربا بنفس السكين عنقه، ليهرب بعدها إلى بيته بحي بوهديله. وقد تم نقله بعد ذلك إلى مستشفى الدراق، وبعد فحص جرحه تبين أنه سطحي ولا يشكل أية خطورة على المعني بالأمر.

واعتبرت فعاليات بركانية أن تحرير الملك العام عملية ضرورية لإيقاف نزيف إغلاق الطرق والأزقة والقطع مع هذه الظاهرة التي لا تقف بل تتفاقم يوما عن يوم، وأضحت مدينة بركان مرتعا لها والوجهة العشوائية المفضلة.

15 مارس 2021
مصدر : ariffino.net.